Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

السجادة الحمراء لميت غالا تتحول لحديقة خلابة

متحف متروبوليتان للفنون في كامل استعداده لاستقبال ضيوف حفل ميت غالا Met Gala السنوي الذي ينطلق هذا المساء بحضور نخبة من أبرز وأهم النجوم في مجال التمثيل والغناء والموسيقى، ولا سيما مجال الفاشون، في أمسية استعراضية للأناقة والجمال.

تغير في لون السجادة لتتماشى مع موضوع الحفل

مشهد السجادة الحمراء لحفل ميت غالا ينتظره الجمهور من العام للعام لرؤية المشاهير وهم يسيرون ويستعرضون أناقتهم، ولكن يبدو أن حفل هذا العام سيخلو من السجادة الحمراء إذ تم استبدالها بمنظر لحديقة خلابة لتتماشى مع موضوع بعنوان “الجميلة النائمة: إعادة إيقاظ الموضة”. لذلك سيتخلى الدرج الشهير الذي يصعد عليه النجوم عن السجادة ذات اللون الأحمر، ويتم استبدالها باللون الكريمي ومن الجوانب يأتي اللون الأخضر الناعم، مع جدران مغطاة بالخضرة والزهور، لتتماشى مع موضوع حفل هذا العام.
قد ترغبين في معرفة مجوهرات أيقونية اختارتها النجمات في حفل ميت غالا على مدار السنين..تصاميم تأسر القلوب

موضوع حفل ميت غالا 2024

موضوع حفل ميت غالا هذا العام هو “الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion”؛ وقد طُلب من المشاهير أيضاً ارتداء تصاميم مستوحاة من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

ويشكل هذا الحفل انطلاقاً لمعرض ربيع 2024 في معهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان للفنون، وفي هذا السياق قال ماكس هولين، الرئيس التنفيذي لمتحف متروبوليتان: “سيدفع هذا العرض المبتكر حدود خيالنا ويدعونا لتجربة العديد من جوانب العمل، لمعرفة المزيد عن تاريخه، وفي نهاية المطاف، للحصول على تقدير أعمق لطابعه الفني”.

ومن المقرر أن يضم المعرض 50 قطعة ملابس تاريخية لا يمكن ارتداؤها مرة أخرى، بما في ذلك فستان تشارلز فريدريك وورث، من الساتان الحريري الذي يعود تاريخه إلى عام 1877.

وسيتم افتتاح المعرض نفسه للجمهور يوم غداً الاثنين؛ أي اليوم التالي لحفل ميت غالا Met Gala، على أن يستمر حتى 2 من سبتمبر 2024.
للمزيد من الأخبار: تعرفوا إلى تاريخ حفل الميت غالا عبر السنين..كيف ومتى انطلق؟!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *