Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مدرب النصر: بيني وبين الكأس نصف متر

«جاهزون للانتصار في مواجهتنا مع الهلال، ونحن لم نشعر بطعم الخسارة في هذه البطولة أبداً حتّى الآن»، بهذه الكلمات عبر كاسترو، مدرب فريق النصر عن رؤيته لمباراة فريقه أمام الهلال، كاشفاً عن أن تجهيزهم لمباراة النهائي جاء من خلال دراسة الهلال من خلال الرجوع للفيديو، حيث إنه لم يتمكن من حضور مباراة للهلال بسبب ضيق الوقت، مشيراً إلى هذا الضيق في الوقت لا يمكّنهم من وضع تكتيك جديد.

وقال كاسترو إنه يعلم كيف يعمل مدرب الهلال جيسوس، ذاكراً أنه قد لعب معه عندما كان في الحادية والعشرين من عمره وجيسوس في الخامسة والعشرين، وذكر أن جيسوس ذو شخصية قوية وقائد حقيقي، لكنه يرغب في الفوز عليه في مباراة الغد.

وأبدى المدرب النصراوي عن شعوره تجاه اللقاء قائلاً: «بيني وبين الكأس نصف متر، وأيضاً مدرب الهلال تفصله نفس المسافة عن اللقب، لذلك ستكون هناك معركة لمن سيحقق الكأس، ونحن قريبون منه ويجب أن نحققه»، وأبدى كاسترو دهشته من تصريحات مدرب الهلال جيسوس، وقال: «إذا كان جيسوس يقول ليس لدينا مهاجم وهو ينتصر ويسجل الأهداف، فهو إذن لا يحتاج إلى مهاجم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *