Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مدير الأمن العام لـ «»: قواتنا جاهزة.. مخالفو الأنظمة سينالون جزاءهم

أكد مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق محمد البسامي، جاهزية قوات أمن الحج بكافة قطاعاتها لإدارة شؤون الحج والإشراف على أمن وسلامة الحجاج، مشيراً، في الوقت ذاته، إلى أن المخالفين سينالون جزاءهم وفقاً لما نصت عليه الأنظمة والقوانين.

وقال البسامي لـ«»، إن الأنظمة الخاصة بالظواهر السلبية التي قد تطرأ أثناء موسم الحج كالتسول والافتراش وغيرهما، موجودة ومعلنة وستطبق بكافة حذافيرها تجاه كل متجاوز. وأضاف أن قيادة قوات أمن الحج منظومة كاملة ومتكاملة تشارك فيها وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة والحرس الوطني والجيش وكافة الجهات الخدمية الأخرى التي تشارك أيضاً في سبيل تحقيق هدف واحد هو راحة وسلامة وأمن حجاج بيت الله الحرام. وكافة القوات المشاركة على أتم جاهزية واستعداد لتنفيذ خططها لحج هذا العام ونسأل الله العون والسداد.

أما بشأن التعاون مع الجهات العلمية البحثية للاستفادة منهم فيما يخص إدارة الحشود وغيرها ما يعود بالنفع على خدمة ضيوف الرحمن، قال البسامي: مما لا شك أن هذا جزء من إستراتيجيتنا، ولدينا تعاون مع كافة الجامعات والمعاهد البحثية، ومن أبرز ذلك معهد خادم الحرمين لأبحاث الحج، وقد قطعنا شوطاً كبيراً في هذا الجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *