Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مدينة الحجاج «بحالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن

تواصل الجهات الحكومية العاملة بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك، وبإشراف مباشر من أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أعمالها بتوفير كل الإمكانيات والسبل لخدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ من مختلف الجنسيات، وتقديم خدمات جليلة ومتنوعة، وسط منظومة خدمية متكاملة وبتنسيق تام وإستراتيجية أداء رفيعة المستوى على مدار الساعة.

واستطلعت وكالة الأنباء السعودية آراء ضيوف الرحمن القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار أمس، الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، على ما وجدوه من خدمات وتسهيلات منذ لحظة وصولهم للمملكة.

وأثنت كل من الحاجة ثنية والحاجة عليا من الأردن على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى سرعة إنهاء إجراءات الدخول وتوفير كافة سبل الراحة فور وصولهما إلى المملكة عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار رغم كبر سنهما.

وقال الحاج نايف علي الزبون من الأردن: أشكر قيادة المملكة على ما وجدناه من أخوة صادقة وبشاشة ورحابة صدر من كافة العاملين بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.

من جهته، أبدى الحاج عبدالله قعاونة إعجابه الشديد بالتنظيم وكافة الأعمال بالمنفذ، والعناية بالحجاج لحظة دخولهم أرض المملكة، داعيًا الله أن يديم على المملكة قيادتها وعزها ورفعتها على ما تقوم به من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام.

وعبرت الحاجة خولة من الأردن عن فرحتها الغامرة فور وصول موافقة الحج، مشيدةً بالكوادر الوطنية التي تعمل في مدينة الحجاج بالمنفذ ما يسهل الكثير عليها في رحلتها الروحانية والإيمانية نحو مكة لأداء فريضة الحج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *