Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار تودع العائدين إلى دولهم

تواصل مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار تنفيذ المرحلة الثانية والأخيرة لأعمالها بإشراف ومتابعة أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، امتداداً لما تحقق من نجاح في تنفيذ المرحلة الأولى لقدوم الحجاج.

وأعرب الحجاج المغادرون عن شكرهم وتقديرهم لحكومة المملكة على الجهود الكبيرة والخدمات الجليلة التي تقدمها وتوفرها وتسخرها سنوياً لحجاج بيت الله الحرام، مثمنين ما تقوم به المملكة من مشاريع عملاقة في المشاعر المقدسة التي أسهمت في أداء حجاج بيت الله الحرام فريضة حجهم بكل يسر وسهولة، كما أثنى الحجاج المغادرون على الخدمات والتسهيلات التي قدمت لهم أثناء قدومهم عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار وأثناء مغادرتهم المنفذ بعد أداء مناسك الحج

وعبّر الحاج خالد وليد علي عن إعجابه بالتنظيم المميز في المشاعر المقدسة، وعناية الجميع والاهتمام بهم، منوهاً بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من تسهيلات لأداء مناسك الحج، معرباً عن تقديره لكل ما وجده من حفاوة وتقدير في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.

من جانبه، امتدح الحاج يوسف مصطفى من الأردن الترتيب والتنظيم المميز في كل مراحل أداء المناسك على جميع المستويات طوال أيام الحج، وتوفير جميع الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، وبما وجدوه من تعامل طيب وترحيب من العاملين بمدينة الحجاج في منفذ حالة عمار عند القدوم وعند المغادرة. كما نوهت الحاجة خديجة سعيدات من الأردن بالتفاعل الإنساني غير المستغرب على شعب المملكة والذي وجدوه من جميع العاملين والعاملات بالقطاعات المشاركة في أعمال الحج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *