Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مركز الملك سلمان للإغاثة يفتتح مدرستين بمحافظة الضالع

اطلع مدير مركز الملك سلمان للإغاثة (فرع عدن) صالح الذيباني ومدير مكتب التربية بالمحافظة محسن الحنق وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بمحافظة الضالع على التجهيزات الكاملة، عقب استكمال بناء فصول إضافية في مدرستين بالمحافظة من قبل مركز الملك سلمان، ضمن مشروع الإستجابة الطارئة لضمان الوصول إلى بيئة تعليمية آمنة.

وخلال تدشين المدرستين طاف مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومسؤولو المحافظة في الفصول الدراسية التي تم بناؤها في مديرتي قعطبة وجحاف بمحافظة الضالع.

وأكد مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة عدن، صالح الذيباني أن افتتاح المدرستين يأتي في إطار سلسلة من المشاريع التعليمية والتربوية بدعم من مركز الملك سلمان وتنفيذ منظمة دايفرستي.

وأشار في هذا السياق إلى أنه تم تسليم ثلاث مدارس أخرى بعد إعادة تأهيلها، إلى جانب إنشاء فصول دراسية في عدد من مدارس محافظة الضالع بشكل عام.

إلى ذلك ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع محسن الحنق الدعم الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي يساهم في تطوير التعليم في المحافظة.

يشار إلى أنه تم تسليم ست مدارس نهاية الشهر الماضي في محافظة الضالع، ضمن مشروع الاستجابة الطارئة، لضمان الوصول إلى بيئة تعليمية آمنة، من خلال إضافة فصول دراسية، إضافة إلى أعمال ترميم وإعادة تأهيل، بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة، شملت إضافة ثلاثة فصول دراسية في كل من: مدرسة عبد الدائم بمنطقة لكمة صلاح، ومدرسة علي قائد القبة بمديرية قعطبة، ومدرسة عبدالله بن مسعود بمديرية جحاف، فيما شمل المشروع أيضاً تأهيل وإعادة ترميم ثلاث مدارس أخرى هي مدرسة الكبار ومدرسة جلاس ومدرسة السيلاني المشاريح بمديرية الضالع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *