Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مركز تدريب إل جي شاكر السعودية يعزز كفاءة وجودة فنيي التركيب في «روشان»

تفخر شركة إل جي السعودية بالإعلان عن افتتاح مركز إل جي شاكر للتدريب، في مبادرة تهدف إلى إحداث ثورة في مجال التدريب على التركيب ضمن مشروع روشان. ويُمثل تأسيس المركز خطوة أخرى إلى الأمام ضمن جهود تعزيز كفاءة وجودة أداء فنيي التركيب، مما يساهم في نهاية المطاف في إنجاح مشروع روشان.

وتم تصميم مركز إل جي شاكر للتدريب، وهو ثمرة تعاون بين إل جي السعودية وشركة شاكر، لرفع مهارات فنيي التركيب وضمان أعلى معايير جودة تثبيت الأجهزة والقطع المختلفة. ويعد أول مركز تدريب من نوعه ضمن مشروع روشان، مما يطرح معياراً جديداً للتدريب على التركيب في المنطقة.

ويتمثل الهدف الأساسي للمركز في تعزيز كفاءة وجودة أداء فنيي التركيب، من خلال توفير برامج تدريبية مُتخصصة وخبرة عملية تزودهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للقيام بالتركيبات على أعلى درجة، مما يساهم في تحسين تشغيل النظام والأجهزة وأدائها.

وما يميز مركز تدريب إل جي شاكر أكثر هو التزامه بالمراقبة الدائمة لجودة تثبيت الأجهزة والتركيبات في الموقع. ومن خلال النهج الاستباقي، يتم ضمان التزام فنيي التركيب بأعلى معايير القطاع، وبالتالي، تجنب أخطاء التثبيت المتكررة وضمان رضا العملاء.

وباعتباره المنشأة الأولى من نوعها، يعكس مركز التدريب التزام إل جي بدعم خطة المشروع الطموحة لبناء 35000 فيلا. كما تؤكد هذه الشراكة بين إل جي السعودية وشاكر التزام إل جي بتقديم حلول مبتكرة وخدمات عالية الجودة لعملائنا.

للمزيد من المعلومات حول أحدث منتجات تلفزيونات إل جي، يُرجى زيارة موقع إل جي السعودية.

تولي شركة إل جي الكترونيكس اهتماماً كبيراً باحتياجات عملائها في المملكة العربية السعودية، حيث تتواصل معهم وتسأل عن آرائهم وتأخذ في الاعتبار تقييمهم ومراجعتهم لمنتجات إل جي، ومعالجة أي مشكلات قد يتم ذكرها. ومن أجل ذلك، خصّصت الشركة صفحة على موقعها الإلكتروني للمستهلكين السعوديين للتعبير عن رغباتهم في إضافة منتجات جديدة إلى مجموعة إل جي، مع فرص الفوز بالمنتج الذي يقترحونه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *