Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مستخدمو «آيباد».. «واتساب» تكشف عن تطبيق لحواسيبهم

كشف موقع WABetaInfo اليوم (الثلاثاء) عن إمكانية مستخدمي حواسيب آيباد اللوحية تثبيت إصدار تجريبي من تطبيق «واتساب» على أجهزتهم.

وكان الكثير من مستخدمي «واتساب»، طالبوا بإصدار متوافق مع حواسيب آيباد اللوحية لسنوات، وفي وقت سابق من هذا العام، نشر WABetaInfo المتخصص في رصد الميزات التجريبية في خدمة التراسل الفوري التابعة لشركة ميتا، أخباراً بشأن تطبيق «واتساب» لأجهزة آيباد، دون تحديد تاريخ الإصدار.

ومن أجل اختبار ميزة الوضع المصاحب، أصدرت «واتساب» تطبيقاً أصلياً أُنشئ باستخدام خدمة (ماك كاتاليست) Mac Catalyst التي تتيح للمطورين جلب تطبيقات آيباد إلى حواسيب ماك الشخصية.

وبعد طول انتظار، قال WABetaInfo اليوم إنه يمكن الآن تثبيت إصدار تجريبي متوافق مع حواسيب آيباد من «واتساب» عبر خدمة اختبار التطبيقات (تست فلايت) TestFlight.

وحسب «مواقع تقنية»، نبّه موقع WABetaInfo إلى أن هذا الإصدار تجريبي، ولا يزال الوضع المصاحب في مرحلة تجريبية، لذلك قد لا تزال بعض الميزات لا تعمل على نحو صحيح، مثل: القدرة على عرض تحديثات الحالة ونشرها، وبعض الوظائف المتعلقة بالموقع المباشر.

وأكد الموقع أن «واتساب» تخطط لمعالجة هذه المشكلات من خلال تقديم إصلاحات الأخطاء والعديد من التحسينات في التحديث المستقبلي للتطبيق.

ويمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى برنامج «واتساب» التجريبي لنظام آي أو إس تثبيت التطبيق على جهاز آيباد بدءاً من اليوم.

وذكر الموقع «لسوء الحظ، ليس لدينا تاريخ إصدار محدد لتوفر تطبيق «واتساب» لأجهزة آيباد في متجر التطبيقات، ولكننا سنخبرك متى يمكنك الحصول عليه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *