Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«مسك».. تمكّن شبان الباحة بـ 11 فعالية و40 متحدثاً

يرعى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم (الأربعاء) في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري، فعالية «جولة مسك» في منطقة الباحة.

ويشهد أمير الباحة، جانباً من نشاط مؤسسة محمد بن سلمان (مسك)، الهادف لتمكين مهارات شبان وفتيات الباحة عبر 11 فعالية يسهم فيها نحو 40 متحدثاً، وتتضمن الجولة السادسة لـ(مسك)، 4 جلسات حوارية من خلال مساراتها (مسك القادة، ومسك الريادة، ومسك المهارات، ومسك للمجتمع)، بمشاركة رؤساء تنفيذيين، ورواد أعمال، وأصحاب التجارب المُلهمة.

وستُقدم الجولة للمستهدفين في منطقة الباحة 6 ورش عمل تفاعلية في المجالات القيادية والريادية والمهنية والإبداعية، فيما تم تخصيص مساحة للتطوير المهني، لدعم وتمكين الخريجين والخريجات، عبر بناء وتطوير مسيرتهم المهنية، وتُعرّف الجولة بفرص التمكين للجيل الواعد، وما توفره مؤسسة مسك وجهاتها التابعة من برامج ومبادرات تمكينية، من خلال الأجنحة التعريفية المصاحبة التي تهدف إلى بناء مجتمع شبابي تفاعلي وطموح.

وستنعقد ضمن «جولة مسك»، المناظرة الختامية لبرنامج صوت الشباب، الذي يهدف إلى استقطاب الطاقات الشبابية من جميع أنحاء المملكة، وإشراكهم في رحلة إثرائية تُفعّل دورهم باعتبارهم مواطنين فاعلين ومؤثرين وقادرين على بناء مستقبلٍ واعد، إذ يسعى البرنامج إلى تمكين مجتمع الشباب، من أُسس الحوار والتواصل والتفكير النقدي، وصياغة الحجج، وتأهيل الشباب والفتيات للمنافسة النهائية وخوض مناظرة أمام صُناع القرار، لمناقشة موضوعات تهتم بشؤون الشباب في القطاع غير الربحي.

وتتجه «جولة مسك» للطاقات الشبابية والإبداعية في جميع أنحاء المملكة؛ لإلهامهم وتمكينهم من خلال إتاحة الفرصة لتبادل المعرفة والخبرات بين الرواد والمُلهمين والجيل الواعد في المجالات ذات العلاقة بالشباب، كون تفاعل الشباب يعزز الطموح مع الأنشطة الإثرائية التي تقدمها الجولة، ويضاعف فرص تبادل الخبرات والتجارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *