Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مشروع «أسس السعادة» في شرق الرياض يوفر الدعم السكني والحلول العقارية المستدامة للأسر السعودية

تتطلع شركة «أسس العقار» إلى تحقيق حلم الجميع في امتلاك بيت الأحلام من خلال توفير الحلول العقارية المبتكرة والمستدامة، وتحقيق رؤيتها في بناء مجتمع مستدام ومزدهر. ومن هذا المنطلق، تم إطلاق مشروع «أسس السعادة» في حي السعادة بشرق الرياض، وهو مشروع عقاري يتميز بالجودة والتميز في التصميم والتنفيذ، ويهتم بتوفير بيئة سكنية مريحة وحديثة للأسر السعودية.

يتميز مشروع «أسس السعادة» بتطبيق برنامج «وافي» الذي يهدف إلى توفير الدعم السكني للأسر السعودية، ويتيح لهم الحصول على منزل في غضون 3 سنوات من توقيع العقد على الأكثر. ويمكن للمستفيدين من الدعم السكني شراء العقارات على الخارطة، ويتم ترشيح المستحقين للدعم على السكن عبر رسالة نصية توضح فيها تفاصيل المشروع ورابط حجز الموعد مع المطور.

يتميز مشروع أسس السعادة بموقع متميز قريب من المنشآت الحيوية والخدمات العامة، وتبلغ مساحة المشروع الإجمالية 17464 متراً مربعاً، ويضم مجموعة مختارة من الوحدات السكنية متنوعة التصميم والمساحة والتكوين.

يعكس مشروع أسس السعادة التزام شركة «أسس العقار» بتقديم حلول عقارية مبتكرة ومستدامة تحقق مصلحة الجميع، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية. وتشكل مثل هذه المشاريع العقارية المبتكرة والمستدامة خطوة مهمة نحو تحقيق التنمية الشاملة وتحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المملكة. وبفضل جهود الشركات العقارية المبتكرة والملتزمة، يمكن للجميع تحقيق حلم العيش في بيت الأحلام الذي يتوافق مع احتياجاتهم وتطلعاتهم، ويعزز جودة حياتهم ورفاهيتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *