Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصادر «»: تحركات اتفاقية لتمديد عقد الكويكبي

أبلغت «» مصادر مطلعة في نادي الاتفاق أن هناك تحركات من قبل الإدارة الاتفاقية من أجل تمديد عقد اللاعب محمد الكويكبي مع النادي قبل دخوله فترة الأشهر الستة الأخيرة؛ التي ستبدأ من شهر يناير القادم تزامناً مع فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت المصادر أن إدارة الاتفاق فتحت خط المفاوضات مع جراح الظفيري؛ وكيل اللاعب محمد الكويكبي من أجل العمل على تمديد عقده مع النادي قبل دخوله (الفترة الحرة).

وكشفت المصادر أن ثلاثة أندية في مقدمة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، تراقب مصير اللاعب مع نادي الاتفاق، وفي حال دخوله (الفترة الحرة) في يناير القادم ستعمل على التعاقد معه.

وتسعى الإدارة الاتفاقية للحفاظ على اللاعب محمد الكويكبي؛ لذا تعمل على حسم ملف تجديد عقده وقطع الطريق على الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته الفنية في (الفترة الشتوية).

يذكر أن الكويكبي صاحب الـ28 عاماً انضم إلى نادي الاتفاق في صيف 2016 بعد شراء عقده من نادي العروبة، إذ لعب مع فارس الدهناء في فريق الأولمبي ثم تم تصعيده للفريق الأول بعد موسم من انضمامه لنادي الاتفاق، وتم تجديد عقده في يناير 2020، حتى صيف 2024.

من جانبها، طالبت جماهير فارس الدهناء إدارة النادي بسرعة حسم ملف تمديد عقد اللاعب محمد الكويكبي واستمراره ضمن صفوف الفريق الاتفاقي.

عقد الكويكبي مع الاتفاق:

جدد عقده في يناير 2020

ينتهي عقده في صيف 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *