Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصادر «»: سباق اتحادي أهلاوي على باهبري

علمت «» من مصادرها، أن إدارة نادي الشباب تسعى لحسم صفقة انتقال النجم هتان باهبري إما للاتحاد أو الأهلي اللذين لديهما الرغبة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي ستنتهي (الثلاثاء) القادم 30 يناير الجاري.

وأكدت المصادر أن الإدارة الشبابية تريد الاستفادة من انتقال اللاعب هتان باهبري من خلال صفقات تبادلية أو الحصول على مبلغ مالي جرّاء الانتقال، خصوصاً أن عقد اللاعب ينتهي في أغسطس القادم.

وأوضحت المصادر أن باهبري تبقت خمسة أسابيع على دخوله فترة الستة أشهر «الحرة» وتحديداً مع نهاية شهر فبراير القادم. يذكر أن باهبري بدأ مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد وانضم لقائمة المحترفين في 2012، وخاض تجارب احترافية مع أندية الخليج، والشباب، والهلال، ونجح في المساهمة بتحقيق العديد من البطولات مع العميد والزعيم، وشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم مرتين؛ الأولى في روسيا 2018، والثانية في قطر 2022، وكذلك كأس «سوبر كلاسيكو» في السعودية 2018، وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، وكأس الخليج مرتين؛ الأولى 2018 في الكويت، والثانية 2019 في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *