Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصادر لـ«»: هتان تحت مجهر «قطبي جدة» في «الشتوية»

علمت «» من مصادرها، أن النجم الشبابي هتان باهبري دخل ضمن أجندة قطبي جدة «الأهلي والاتحاد»، اللذين يرغبان في التعاقد مع اللاعب عقب دخوله فترة الأشهر الستة، التي تتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في بداية شهر يناير القادم.

وأوضحت المصادر، أن باهبري تبقى له أقل من شهرين على دخوله الفترة «الحرة»، التي يمكن له بعدهما التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لنادي الشباب.

وأشارت المصادر إلى أن ناديي الاتحاد والأهلي يراقبان مصير باهبري مع ناديه، وينتظران دخوله الفترة «الحرة» رسمياً من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

يذكر، أن اللاعب هتان باهبري بدأ مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد وانضم لقائمة المحترفين في العميد، وخاض تجارب احترافية مع أندية (الخليج، والشباب، والهلال)، ونجح في المساهمة بتحقيق البطولات مع العميد والزعيم، وشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم مرتين، الأولى في روسيا 2018، والثانية في قطر 2022، وكأس سوبر كلاسيكو السعودية 2018، وكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات، وكأس الخليج مرتين الأولى 2018 في الكويت، والثانية 2019 في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *