Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصر.. تشييع 3 طلاب ثانوي لقوا مصرعهم في حادث تصادم بالشرقية

في مشهد جنائزي مهيب، شيع أهالي قرية أنشاص الرمل بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية المصرية، مساء اليوم (الإثنين)، ثلاثة طلاب بالمرحلة الثانوية؛ اثنان في الثانوية العامة والثالث في الثانوية الأزهرية، لقوا مصرعهم إثر حادث تصادم بين عدة سيارات أثناء عودتهم من الامتحان، حيث تعالت صرخات الجميع أثناء تأدية صلاة الجنازة عليهم.

واكتست نساء القرية السواد حزناً علي ضحايا الحادث، وشارك في الجنازة الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة، وعكس الوداع المؤلم للطلاب الثلاثة الذين اتصفوا بالسمعة الحسنة، أثر الحادث في نفوس المشيعين.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطاراً يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أسفر عن مصرع مصطفى هاشم حلمي الرفاعي (18 عاماً)، أحمد محمد (19 عاماً)، أحمد علي السيد (18 عاماً)، مقيمين في قرية أنشاص الرمل بمركز بلبيس، طلاب في المرحلة الثانوية، وإصابة كل من: مصطفى وليد محمد فهمي (18 عاماً) طالب بالمرحلة الثانوية بخلع في الكتف الأيمن وأعراض ما بعد الارتجاج، وصابر لطفي محمد حسين (48 عاماً) بكسر مضاعف في الساق اليسرى.

وتبين من التحريات الأولية أن المتوفين الثلاثة كانوا عائدين من الامتحان رفقة صديقهم الرابع، وتبين حدوث تصادم بين عدة سيارات أثناء مرورهم بموقع الحادث، وأمرت النيابة العامة بدفن جثث الضحايا عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *