Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصر تكثف كشف الغموض عن جثث ثلاث فتيات بالصحراء

تكثف الجهات الأمنية المصرية من جهودها، لكشف لغز غموض العثور على جثث لثلاث فتيات، عثر عليهن في حالة تحلل بصحراء محافظتي بورسعيد والإسماعيلية، وبناء على تعليمات من قيادات وزارة الداخلية المصرية، تم تشكيل فريق بحث أمنى كبير مكون من الأمن العام والمباحث الجنائية، لسرعة الكشف عن الواقعة، كما تم عمل منشور على مديريات الأمن خاصة محافظات الوجه البحري، لمعرفة وجود بلاغات باختفاء فتيات خلال الساعات الماضية، واستدعاء عدد من أسرهم لمعرفة ملامح من تم العثور عليهن.

وقامت الجهات المعنية المصرية، بوضع الجثث المجنى عليهن في مشرحة أحد المستشفيات، وكلفت الطب الشرعي لمعرفة كيفية وقوع الحوادث، وهل تم سرقة عدد من أعضاء أجسادهن أم لا، كما كلفت النيابة العامة الجهات الأمنية بسرعة الكشف عن الحادث.

ودلت التحريات الأمنية الأولية، بأن المتهم في تلك الحوادث هو من محافظة الإسكندرية، ويقيم حالياً بالتجمع الخامس «شرق القاهرة» وأنه كان خارج البلاد وعاد مؤخراً، ومعروف عنه بعلاقته المتعددة بالنساء، وأضافت التحريات أن المتهم «السفاح» يقوم بقتل الفتيات داخل مسكنه بالتجمع، وبعدها يقوم بإخفاء أجسادهن بأماكن نائية بالصحراء، وسط توقعات بأنه قام بقتل أكثر من ثلاثة فتيات.

وتكثف الجهات الأمنية، إلقاء القبض عليه «حيّاً» وسط مخاوف القيام بانتحاره هرباً من جرائمه التي ستودي به إلى السجن ثم الإعدام، وذلك بتضييق الخناق عليه، وسط توقعات أن تكون عملية القبض خلال ساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *