Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مكة: إيقاف 47 منفذ بيع متنقلاً.. ومصادرة 3 آلاف كغم أغذية

داهمت الفرق الرقابية التابعة لبلدية العتيبية الفرعية سوقاً عشوائية تحتوي على عدد من منافذ البيع المخالفة، وذلك في حي العتيبية بمكة بالتعاون مع شعبة الضبط الإداري وبمشاركة الإدارة العامة للنظافة بأمانة العاصمة المقدسة، وتمّت مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية المعروضة بشكل عشوائي ومخالف للأنظمة والتعليمات المتعلقة بسلامة الغذاء.

وأشارت الأمانة إلى أنه تم خلال الحملة إيقاف 47 منفذ بيع متنقلاً عبارة عن عربات للبيع المخالف، ومصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية، التي تقدر بأكثر من ثلاثة آلاف كيلوغرام من الخضراوات والفواكه، وجرى تسليمها بعد التأكد من سلامتها لجمعية إكرام لحفظ الطعام، والقبض على المخالفين من قبل الجهات الأمنية المشاركة وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحقهم.

ويأتي هذا الإجراء ضمن الجهود المتواصلة والمشتركة لتحقيق أهداف مبادرة معالجة مظاهر «التشوه البصري»، التي تستهدف معالجة وإزالة مسبباته كافة، والحد من الظواهر المخالفة التي تخدش المظهر العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *