Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«مكيون» توقع اتفاقيات إستراتيجية لمشروع مكة بوليفارد

وقعت (مكيون) عددا من الاتفاقيات المتميزة لصالح مشروع مكة بوليفارد مما يعزز دور (مكيون) في نقل الخبرات الدولية، حيث تضمنت الاتفاقيات خيارات متنوعة في ما يخص توريد عدد من مكونات المشروع.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة مكيون الدكتور مجدي حريري، الذي قام بتوقيع هذه الاتفاقيات مع عضو وفد الأعمال السعودي التركي، بأن إبرام هذه الاتفاقيات مع شركتي «آدو بن» و«أرقون ميمارليك» جاءت بمتابعة مباشرة من قبل وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، ومحافظ الهيئة السعودية للمواصفات سعد القصبي.

حيث تم ما يلي:

أولاً، تم توقيع اتفاقية مع شركة «ADOPEN PLASTIK VE INSAAT SANAYI A.S.»، وهي شركة تصدير مرموقة للأبواب والشبابيك والأرضيات والديكورات الداخلية للمشاريع السكنية. الشركة ممثلة في الحضور بمديرة التسويق للمجموعة سيربيل اونان، وممثل مبيعات التصدير الذي يتكلم العربية عمر بوزديمير.

ثانياً، تم توقيع اتفاقية مع شركة «ERGÜN MİMARLIK LİMİTED ŞİRKETİ»، وهي مكتب استشاري في التطوير العمراني. الشركة ممثلة بالدكتور إندر ارقون، مؤسس الشركة، والمعماري جاويد ارقون، المؤسس الآخر.

وأضاف سعادته بقوله: توقيع هذه الاتفاقيات يعكس التزامنا بتوسيع نطاق العمل وتعزيز الشراكات الدولية، ونحن متحمسون للفرص التي ستتيحها هذه الشراكات لتحقيق النجاحات وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للمستهلكين في البلدين.

من جانبها، أعربت مديرة التسويق في شركة «آدو بن» سيربيل اونان عن تطلعها إلى الفرص التي ستتاح من خلال هذه الشراكة. «نرحب بالتعاون مع شركة مكيون ونتوقع أن يعود علينا بالنفع».

وأضاف الدكتور إندر ارقون، مؤسس شركة «أرقون ميمارليك»: هذه الاتفاقية تمثل فرصة رائعة لنا لتقديم خبرتنا في التطوير العمراني للسوق السعودية، ونحن متحمسون لبدء هذا التعاون.

وتعتبر هذه الاتفاقيات جزءًا من الاستعدادات التي تقوم بها شركة مكيون لمشروع «مكة بوليفارد»، الذي يعد من أضخم المشاريع العقارية متعددة الاستخدام في العاصمة المقدسة مكة. من المتوقع أن يقدم هذا المشروع مستويات جديدة من الرفاهية والفخامة، وذلك من خلال أبراج فندقية وتجارية ووحدات سكنية مبتكرة على مساحة تزيد على 80 ألف متر مربع لزوار العاصمة المقدسة وسكانها. يأتي هذا كأحد أبرز مشاريع مكة المكرمة ضمن رؤية 2030 الملهمة، التي تهدف إلى تحويل مكة المكرمة وتطويرها لتكون مدينة عصرية تواكب تطور المملكة ولتلبية احتياجات الزوار والمواطنين في منطقة مكة المكرمة، وتعزيز تجربة الحجاج والمعتمرين، كمشاريع وطنية بمواصفات عالمية تحقق أسلوب حياة حيويا متكاملا بمشيئة الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *