Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ملاك الدوسري.. من دراسة الحقوق إلى تصاميم الهوت كوتور

تخطو مصممة الأزياء ملاك الدوسري، بثبات نحو ترسيخ اسمها ضمن المصممات السعوديات اللائي يُشار إليهن باهتمام، بعدما لفتت بحضورها عبر منصات التواصل الأنظار إلى موهبتها من خلال تصماميها وأعمالها.

بدأت حياتها المهنية بعد تخرجها من كلية الحقوق والأنظمة بجامعة الملك عبدالعزيز، بتطوير موهبتها في مجال فن تصميم الأزياء، وحصدت قاعدة جماهيرية مع دخولها هذا المجال، وتخطى عدد متابعيها المليون متابع، ما دفعها لإنشاء مجموعة خاصة بها، فاتجهت إلى تصاميم خاصة تسمى بـ(الهوت كوتور)؛ وهي الخياطة الراقية الخاصة التي تستهدف شريحة من النُخب المهتمة بالتفاصيل الدقيقة.

تقول ملاك الدوسري: إنها تسعى لأن تكون تصاميمها موافقة لجميع الأذواق، لا سيما في الأزياء والبدل الرسمية وجعلها مناسبة للجنسين، لافتة إلى أنها تركز على أن تتمتع تصاميمها بلمسة كلاسيكية لا تُستهلك على مر الزمان.

تميل ملاك بحسب قولها إلى مواكبة الأزياء في الخمسينات والعقود الماضية، بما تميزت به من الرُقي في الإطلالات الكلاسيكية، وتعتمد اختيار أجود أنواع الأقمشة باللون الأبيض أو الأسود، الرمادي، والبيج، وتعكس هذه الألوان على إظهار الزي بصورة مُبهرة. وبدأت بإنشاء خط تصميم للحقائب والأحذية لكل زِي صممته على أن يتناسق معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *