Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«ملك التعادلات» يستدرج «الزعيم»

تأمل كتيبة نادي أوراوا الياباني الشهير بـ(ملك التعادلات) في أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية إياب نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل السلبي بينه ونظيره نادي الهلال وإعلان تتويجه بطلاً لأكبر قارات العالم.

تتميز (الماسات الحمراء) في إنهاء المواجهات المصيرية إما بالتعادل الإيجابي أو السلبي لمصلحتهم، إذ خاض أوراوا آخر ست مواجهات ولم ينتصر بتاتاً إلا خلال مباراة يتيمة كانت أمام كونسادول سابورو في الدوري الياباني الممتاز وحينها كسب ضيفه بنتيجة 41 منتصف إبريل الماضي.

فيما ظهرت نتائج مباريات أوراوا السلبية أمام كل من «ناجويا جراميوس» في الدوري الياباني، «وكاوساكي فرونتال» في كأس الرابطة المحترفة. وفي المقابلتين ذاتيهما خيّم التعادل الايجابي «11» للأحمر أمام شونان بيلمير وكوساكي فرونتال، وتسببت تلك التعادلات في تواجده في موقف حرج أمام جماهيره وعشاقه، إذ يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط في بطولة كأس الرابطة.

على صعيد الدوري، فهو في موقف غير جيد، إذ يتواجد بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، كسب خمساً وتعادل وخسر مواجهتين.

فهل تنجح الكتيبة الحمراء في تحقيق التعادل السلبي، وتحقق اللقب القاري، أم سيكون لدياز ولاعبوه كلمة في لقاء الحسم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *