Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

نائب أمير المدينة المنورة يرعى حفل جمعية «فزعة» بمناسبة اليوم السعودي والعالمي للتطوع

رعى نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل، حفل جمعية تطوع الخيرية «فزعة» الذي تنظمه بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي، الموافق 5 ديسمبر، في مقر غرفة المدينة المنورة.

وفي بداية الحفل عُزف السلام الملكي، ثم تُليت آيات من القرآن الكريم، إثر ذلك ألقى المدير التنفيذي لجمعية فزعة التطوعية، كلمة الحفل الافتتاحية، قدّم فيها عظيم شكره وامتنانه لنائب أمير المنطقة، على رعايته ودعمه لأنشطة وفعاليات الجمعية التي تُقدّم في خدمة الوطن إضافة إلى جهود المتطوعين والمتطوعات في الأعمال التي تُبرز دور العمل الجماعي التطوعي بالمدينة المنورة.

واستعرض المدير التنفيذي للجمعية بعض الإحصائيات لأعمال المتطوعين خلال 2023 التي شملت 4.817 متطوعاً ومتطوعة وبلغ مجموع الساعات التطوعية أكثر من 492 ألف ساعة تطوعية فيما بلغت نسبة الرضى عن الأعمال التطوعية نحو 98٪ وحققت عوائد اقتصادية تجاوزت 1.1 مليون ريال.

وأشار إلى أن الجمعية نجحت منذ تأسيسها في طرح أكثر من 1960 فرصة تطوعية، وبلغ مجموع المشاركين أكثر من 43 ألف متطوع ومتطوعة بإجمالي 9.1 مليون ساعة تطوعية وكان العائد الاقتصادي من الأعمال والأنشطة التطوعية أكثر من 562 مليون ريال.

عقب ذلك، شاهد الحضور عرضاً مرئياً يستعرض جانباً من إنجازات الجمعية في المدينة المنورة، تلاه عرضٌ مسرحي عن أهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع.

وفي ختام الحفل، كرّم الأمير سعود بن خالد الفيصل، عدداً من المتطوعين وشُركاء الجمعية في نشاطاتها التطوعية ومُبادراتها المُجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *