Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

نائب أمير جازان يستعرض الخدمات الصحية لمواطني المنطقة

أكد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، أن المنطقة مقبلة على نهضة في كل المجالات وفقاً للرؤية الحكيمة 2030 بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وقال نائب أمير جازان، خلال الجلسة الأسبوعية التي عقدت بمركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة جيزان، إن الخدمات الصحية توليها القيادة الرشيدة أعلى اهتماماتها لتوفير أعلى المستويات من الخدمة الصحية للمواطن والمقيم بمنطقة جازان وغيرها من مناطق المملكة، مؤكداً أهمية الجهود والخدمات المقدمة والمشروعات الصحية المنفذة التي تحت التنفيذ ما أسهم في التوسع الكبير في تقديم الخدمات الصحية حتى شملت جميع محافظات ومراكز المنطقة.

وقدّم مدير عام صحة جازان بالإنابة الدكتور عواجي النعمي عرضاً حول الخطط للتطوير والتحسين المستمر في القطاعات الخدمية باعتبارها سمة أساسية تهدف لتحقيق التطلعات وتسهم في رغد العيش والرخاء لأبناء الوطن.

واستعرض في إيجاز التحديات وقصص النجاح التي كانت شاهداً على تطور صحة جازان وتحسن خدماتها وتوفيرها بجودة عالية للوصول إلى مستوى أفضل في المنظومة، واعداً في الوقت نفسه أن تستمر الجهود بحثاً عن رضا المريض وسلامة المجتمع وتعزيز صحته.

بعد ذلك شاهد نائب أمير المنطقة والحضور عرضاً توثيقياً لمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المنطقة بجميع محافظاتها ومراكزها وقراها، والتوسع في المشروعات الصحية، ومنها مستشفى جازان، ومستشفى الدرب، ومستشفى العارضة، ومركز طب الأسنان، والمركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم، والمختبر الإقليمي وبنك الدم المركزي، والإسعاف البحري، وتحسين 18 مركزاً بالهوية الجديدة، وإحلال وتحسين 24 مركز رعاية، وإنشاء 4 مراكز غسيل كلى جديدة، وتحسين بيئة العمل بالمستشفيات، وتطوير عدد من أقسام العناية المركزة وأقسام الطوارئ، كما تمت إضافة 411 سريراً وتشغيل وتوسعة بعض المستشفيات بزيادة أكثر من 150 سرير تنويم، كما تم رفع التخصصات بالمستشفيات من 15 تخصصاً إلى 22 تخصصاً، والعديد من أعمال التحسين والتطوير التي شهدتها الخدمات الصحية أخيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *