Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

نائب أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة انهيار سقف احدى القاعات الجامعية

وجه نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة للرفع بتقرير عاجل عن سقوط سقف صالة انتظار الطالبات في جامعة جازان.

وأنقذت العناية الإلهية عددا من الطالبات في صالة الانتظار في المجمع الأكاديمي للطالبات بجازان اليوم (الأربعاء)، إثر انهيار جزء من السقف العلوي بسبب تسرب مياه الأمطار داخل الأسقف.

وأوضح عدد من الطالبات أنهن شاهدن تساقط السقف وهن داخل الموقع في منظر مخيف ومروع، شاكرين الله أنه لم يسقط وهن يسرن تحته لأخذ أماكنهن في الموقع.

يذكر أن المبنى حديث الإنشاء ولم تتجاوز فترة افتتاحه العامين، إلى ذلك انتقد عدد من الطالبات وطلاب جامعة جازان عدم تعليق الدراسة على الرغم من التحذيرات من مركز الأرصاد بهطول أمطار غزيرة على المنطقة، غطت معظم الشوارع والطرقات، ما تسبب في الكثير من معاناة للطلاب والطالبات.

من جانبه، أكد لـ «» المتحدث باسم جامعة جازان موسى محرق أن فرق الصيانة بالجامعة باشرت عصر اليوم (الأربعاء) الأضرار التي لحقت بالسقف المستعار لصالة انتظار الطالبات بالمجمع الأكاديمي، دون وقوع أي إصابات، والناتجة عن العاصفة المطرية التي شهدتها منطقة جازان عصر اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *