Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تسريبات: آيفون 15 برو بغلاف من التيتانيوم وبلا أزرار !

نشر موقع 9to5Mac التقني الشهير، صوراً جديدة قال إنها تظهر التصميم الأقرب للواقع لسلسلة «آيفون 15 برو» القادم من شركة أبل.

وقال الموقع، إنه وصل إلى التصميم النهائي للهاتف من خلال جمع العديد من المعلومات من خلال مصادر متعددة، مؤكداً أن هذا هو أقرب تصميم حتى الآن لهواتف سلسلة «آيفون 15 برو».

وتداولت التسريبات الأخيرة، أن الجهاز سيأتي مع ترقية كبيرة، وأن التغيير الأكبر هو غلاف جديد تماماً من التيتانيوم بتصميم ذي حواف مستديرة.

ورغم أن الجهاز سيأتي دون حواف تقريباً، حسب التصاميم، إلا أن تلك الترقية يجب أن تكون محسوسة في الإطار بدورانها الملحوظ، خصوصاً مع الشكاوى من الزوايا الحادة للجيل السابق.

والتغيير الأكثر وضوحاً يأتي مع العدسات البارزة، وتُظهر ملفات تصميم CAD الخاصة بالهاتف أن نتوء العدسة الفردية قد تضاعف أكثر من كاميرات «آيفون 15 برو» الهائلة.

وتُظهر التصاميم، أن أبل قررت أن تقول وداعاً لزر كتم صوت الهاتف الشهير، ووضعت بدلاً منه زراً لمسياً اهتزازياً، من غير المعلوم كيف ستبرمجه أبل ليقوم بمهمته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *