Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“رغم التتويج”.. النصر يرفض تكريم الهلال في ديربي الرياض


12:08 ص


السبت 18 مايو 2024

كتب يوسف محمد

رفض فريق النصر السعودي، إقامة ممر شرفي لفريق الهلال، قبل انطلاق بداية مباراة الفريقين معاً اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء الرفض من قبل فريق النصر بعمل ممر شرفي لفريق الهلال، على الرغم من تتويج الأخير بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي 20232024، قبل ثلاثة جوالات من بداية الموسم، بعد الفوز على الحزم بنتيجة 41 في لقاء الجولة ال 31.

وجرت العادة، أن يتم تكريم الفريق الحاصل على اللقب، بعمل ممر شرفي له في المباراة التالية، من قبل الفريق المنافس، وهو ما لم يقم به لاعبي النصر اليوم.

وأثار هذا الأمر الجدل بين الكثير من الجماهير السعودية، حيث قام أحد جماهير فريق النصر بنشر مقطع فيديو، عبر موقع التغريدات “X” تويتر سابقاً، يظهر خلاله رفض لاعبي النصر إقامة الممر الشرفي للهلال،معلقاً عليه: “قال ايش ممر شرفي، ارسل حلم يا طاقية”.

قال ايش ممر شرفي 😂😂😂
ارسل حلم يا طاقية 😄 #النصر_الهلال pic.twitter.com/se8oxwhuUI

— لمياء عالمية الهوى💛💙 (@damselLamoosh) May 17, 2024

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حسم مباراة النصر أمام الهلال اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة رقم 90 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما رفع النصر رصيده إلى النقطة رقم 78 في المركز الثاني بجدول المسابقة.

أقرأ أيضاً

رسميًا.. النني يعلن رحيله عن أرسنال (فيديو)

“7 لاعبين و3 ألقاب”.. ماذا تغير في النادي الأهلي منذ نهائي دوري الأبطال 2018؟

“رقم 100”.. كولر يقترب من رقم قياسي جديد مع الأهلي في مباراة الترجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *