Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

نيابةً عن الملك سلمان.. وزير الرياضة يحضر حفل افتتاح أولمبياد برلين

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله، يحضر وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، يوم السبت، حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023.

ويعد وفد المملكة المشارك في دورة برلين 2023، أكبر وفد رياضي في تاريخ المشاركات السعودية بهذه الدورة، إذ يشارك الرياضيون السعوديون في 15 لعبةً مختلفة، من خلال 85 رياضيّاً ورياضيةً في ألعاب (كرة اليد، كرة السلة، الجودو، البولينج، كرة القدم، الفروسية، الريشة الطائرة، الكرة الطائرة، البوتشي، ألعاب القوى، كرة الطائرة الشاطئية، الدراجات، رفع الأثقال، كرة الطاولة، السباحة).

وبهذه المناسبة، رفع سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله، على الرعاية الكريمة التي يوليها للقطاع الرياضي، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، على دعمه وحرصه المستمرين لتمكين القطاع الرياضي، مما أسهم في تحقيق الرياضة السعودية قفزاتٍ مميزة ونوعية.

وتمنى وزير الرياضة التوفيق للرياضيين السعوديين المشاركين في هذه الدورة، من خلال تقديم مستويات مميزة، وتحقيق النتائج مشرفة في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير.

يذكر أن دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023، تشهد مشاركة أكثر من 7 آلاف رياضي، يمثلون 170 دولة من مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *