Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«نيمار» يحط رحاله بالرياض

تستعد جماهير الهلال لاستقبال اللاعب البرازيلي «نيمار» في مطار الملك خالد بالرياض عند الساعة السادسة مساء. وكان حساب نادي الهلال الرسمي نشر على منصة «إكس»، صورًا للاعب البرازيلي من أمام الطائرة، استعدادًا لرحلته إلى الرياض. وكتب: «التاريخي في طريقه إلى الرياض». ووجه «نيمار» رسالة إلى الجماهير الهلالية عبر مقطع فيديو قصير عبر حساب النادي، قائلاً: «أهلًا.. أنا في طريقي إلى الرياض، أراكم قريبًا». ويستعد مجلس الجمهور الهلالي لتجهيز «تيفو» خاص باللاعب نيمار، للترحيب به خلال المواجهة التي تجمع الهلال والفيحاء غداً ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، حيث سيتم قبل انطلاقة اللقاء تقديمه بشكلٍ رسمي مع «وصيف العالم».

وبلغ عدد المشاهدات المباشرة لخط سير رحلة «نيمار» من باريس إلى الرياض أكثر من 2300 مشاهدة كأعلى رقم تتبع لسير الطائرات في العالم حسب ما تم تداوله، إذ غادر ابن السليساو باريس ظهر اليوم (الجمعة) متوجهاً إلى الرياض على متن الطائرة الخاصة الملقبة بملكة السماء، والتي يملكها كبير الأعضاء الذهبيين لنادي الهلال الأمير الوليد بن طلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *