Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

هل يترشح بايدن لولاية ثانية الأسبوع القادم ؟

رجحت وسائل إعلام أمريكية أن يعلن الرئيس جو بايدن منتصف الأسبوع القادم نيته خوض انتخابات الرئاسة العام القادم، في مسعى للحصول على ولاية ثانية، ما يمهد الطريق لاحتمال تكرار المواجهة مع الرئيس السابق دونالد ترمب.

ونقلت صحيفتا «واشنطن بوست» و«نيويورك تايمز» أمس (الخميس) عن مساعدين لبايدن قولهم: إن الإعلان قد يجري عبر الفيديو الثلاثاء القادم، رغم إشارتهما إلى إمكانية تأجيل الإعلان أيضا.

وأفادت «نيويورك تايمز» بأن بايدن دعا مانِحِي الحملة للحضور إلى واشنطن نهاية الأسبوع القادم، في إشارة أخرى إلى تكثيف خطط الحملة.

يُذكر أنه في حال فوز بايدن في السباق الرئاسي فإن عمره يكون قد بلغ ساعتها 82 عاما بحلول بداية فترة الولاية الثانية. وهناك تحفظات داخل المعسكر الديموقراطي حول ما إذا كان بايدن هو المرشح الأفضل للحزب، إذ سيكون وقتها قد بلغ 81 عاما.

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب (76 عاما) أطلق في شهر نوفمبر الماضي حملته للعودة إلى البيت الأبيض عام 2024، رغم أنه يواجه أمام المحكمة عدة قضايا قانونية مدنية وجنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *