Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وحداويين لتعطيل الاتحاد

يسعى فريق الوحدة المنتشي بانتصارين متتالين أمام الشباب والطائي إلى مواصلة صعوده في الأداء الفني والنتائج الإيجابية مساء اليوم أمام رفيق دربه الاتحاد من خلال تنظيم جيد لكافة الخطوط لكي تقوم بدورها الفني على أكمل وجه. وقد ركز المدير الفني للفريق دونيس خلال الحصص التدريبية قبل مواجهة اليوم على وضع خمسة لاعبين في منطقة الوسط؛ وهم وليد باخشوين وعلاء حجي وفيصل فجر وانسيلمو دي مورايس وحسين العيسى، وذلك من أجل تعطيل بناء هجوم الاتحاد والحد من خطورة حامل الكرة الذهبية كريم بنزيما وزميله عبدالرزاق حمدالله، بجانب رفع الضغط عن خط الدفاع الذي يتواجد فيه عبدالله الحافظ وجواد الياميق والظهير الأيمن سعيد المولد، والظهير الأيسر إسلام هوساوي، وفي خط الهجوم يشارك من البداية المهاجم النيجيري أودوين إيغالو. وطالب دونيس كافة اللاعبين بالتقيد بالتعليمات الفنية وتنويع طرق الهجوم من الأطراف عن طريق سعيد المولد وإسلام هوساوي وتقدم فجر وانسيلمو لتشكيل هجوم ثلاثي مع إيغالو.

ومن جهة أخرى، يقود المدرج الوحداوي رئيس الرابطة عاطي الموركي الذي غاب عن مواجهة الشباب وحضر مساء أمس (الأحد) للتدريبات وطلب من اللاعبين بذل قصارى جهدهم، مؤكداً أن كافة الجماهير بمكة سوف تحضر وتساندهم حتى نهاية المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *