Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وزارة الشؤون الإسلامية تستقبل ضيوف خادم الحرمين من 10 دول

نفذت وزارة الشؤون الإسلامية استقبالا في مطار الملك عبدالعزيز بجدة استقبالاً لضيوف خادم الحرمين الشريفين لعام 1444هـ ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه الوزارة، ممثلة في الأمانة العامة للبرنامج.

واستقبلت «الشؤون الإسلامية» 150 حاجاً وحاجة من 10 دول هي: مدغشقر، والأرجنتين، وباكستان، والولايات المتحدة الأمريكية، وأريتريا، وإندونيسيا، وتركيا، والنيجر، وجنوب أفريقيا، وكوسوفا

فيما أعرب الضيوف عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على المكرمة الغالية، وعلى ما يحظى به جميع ضيوف الرحمن من عناية وتكريم، منوهين بما وجدوه من رعاية واهتمام وحسن استقبال منذ وصولهم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

و جرى استقبال الحجاج عبر كاونترات وزارة الشؤون الإسلامية حيث قدمت لهم المياه الباردة والكتيبات الإرشادية كما كان في استقبالهم مسؤولو البرنامج في المطار، الذين أنهوا بدورهم إجراءات قدومهم.

يذكر أن الاستعدادات من كافة الجهود مستمرة في تقديم الخدمات من تقديم المشروبات الباردة والتمور والتوزيع الإرشادي وحسن الاستقبال في مطار الملك عبدالعزيز، ومن المقرر أن يتوالى وصول بقية الضيوف إلى مطار الملك عبد العزيز تباعاً خلال الأيام القادمة، حتى يكتمل عددهم البالغ 1300 حاج من 80 دولة، إلى جانب 1000 حاج من ذوي شهداء فلسطين، ومثلهم من شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *