Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وزير الإعلام يبحث تعزيز التعاون الإعلامي المشترك بين المملكة ومصر

أكد رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي حرص المملكة ومصر على تقوية أواصر العلاقات في مختلف المجالات، وأن التعاون والتنسيق في مختلف المجالات يأتي انعكاساً للعلاقات الأخوية الوثيقة والمتينة التي تربط قيادتي البلدين الشقيقين، وأن لقاءه مع وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري، الذي شهدته العاصمة الإدارية الجديدة، يأتي في إطار دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك بين البلدين. حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة نقلي. بدوره نوّه وزير الإعلام بتوجيهات القيادة إلى أهمية وتعزيز العمل على تطوير علاقات التعاون المشترك في مجال الإعلام بين المملكة ومصر، ليواكب ما تشهده العلاقات على المستوى السياسي من تميّز وتوافق، مؤكداً متانة علاقة البلدين الشقيقين ودور الإعلام المهم في التعبير عما يربط بينهما من تعاون وتنسيق مستمر على جميع الأصعدة.

والتقى وزير الإعلام، خلال الزيارة، نخبة من القيادات الإعلامية في مصر، تلبية لدعوة من رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، وتناول اللقاء عدداً من الأفكار والمشاريع التي تهدف إلى تعزيز التعاون الإعلامي القائم بين المملكة ومصر على مختلف المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *