Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رافائيل فاران سيغادر مانشستر يونايتد الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رافائيل فاران سيغادر مانشستر يونايتد الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب وائل توفيق:

سيغادر رافائيل فاران مانشستر يونايتد عندما ينتهي عقده هذا الصيف.

انضم اللاعب الدولي الفرنسي السابق البالغ من العمر 31 عامًا إلى نادي مان يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز قادمًا من ريال مدريد قبل ثلاث سنوات وشارك في 93 مباراة وسجل هدفين.

كشفت صحيفة أثليتيك، في يناير أنه على الرغم من إعلان يونايتد في البداية عن توقيعه في أغسطس 2021 بموجب صفقة “إبقائه في النادي حتى يونيو 2025″، إلا أن العقد كان بدلاً من ذلك حتى هذا الصيف مع خيار التمديد لعام آخر.

شارك فاران في 93 مباراة على مدار ثلاثة مواسم، وغاب عن 44 مباراة بسبب الإصابة.

وصل لاعب ريال مدريد السابق إلى أولد ترافورد في صيف عام 2021، وساعدهم على الفوز بكأس كاراباو الموسم الماضي.

وأعلن يونايتد في بيان على موقع النادي الرمسي: “أكد رافائيل فاران أنه سيغادر مانشستر يونايتد في الصيف، عند انتهاء عقده، بعد ثلاثة مواسم في أولد ترافورد”.

حقق فاران مع ريال مدريد ثلاثة ألقاب دوري الإسباني وكأس الملك وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا.

كما شارك فاران في 93 مباراة دولية، وكان جزءًا من الفريق الفائز بكأس العالم في عام 2018 والمجموعة التي وصلت إلى النهائي في عام 2022.

ولم يؤكد فاران المكان الذي سينتقل إليه بعد ذلك، لكن تم ربطه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية والدوري الأمريكي لكرة القدم بالإضافة إلى العودة العاطفية إلى نادي الطفولة لينس في فرنسا.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رافائيل فاران سيغادر مانشستر يونايتد الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *