Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وزير الشؤون الإسلامية يوجه باعتماد الخطط الإستراتيجية للحج القادم

شدد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على أهمية رفع جميع الحاجات لمتطلبات عمل اللجان وتنفيذ المشاريع لحج العام القادم وتلافي أي قصور في مستوى الخدمات، وعقد الاجتماعات الدورية لدراسة أبرز التحديات واعتماد الخطط الإستراتيجية لعمل لجان الحج وفق ما يحقق أهداف الوزارة ويتماشى مع التوجيهات للرقي بمستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن. جاء ذلك إثر ترؤسه بمقر الوزارة أمس، اجتماع اللجنة العليا لأعمال الوزارة في الحج والعمرة والزيارة، للاطلاع على أبرز ما تحقق خلال موسم الحج، ومناقشة تقارير المنجزات لعمل اللجان، إلى جانب دراسة عدد من الملاحظات في الخدمات لتلافيها وتطوير مستوى الخدمات النوعية في الموسم القادم بما يحقق أعلى معايير الخدمة لضيوف الرحمن.

وناقش الاجتماع مشروع الخطة التشغيلية لعمل الوزارة خلال موسم الحج القادم والرفع بالمتطلبات التي تسهم في إنجاح جميع الأعمال المطلوبة لخدمة حجاج بيت الله وفق ما يحقق التطلعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *