Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وصيفة ملكة الجمال التي تحولت إلى سائقة شاحنات

تحولت عارضة أزياء بريطانية إلى سائقة شاحنات ضخمة، تجوب بها البلاد لنقل البضائع.

وحسب (ذا صن) البريطانية، تخلّت ميلي إيفرات، 23 عاماً، عن عالم الموضة، بعد أشهر من فوزها بلقب وصيفة ملكة جمال إنجلترا 2022، وبعد لقب ملكة جمال مقاطعة لينكولنشاير، في 2018، إضافة إلى تاج ملكة الإنسانية لجمعها أكبر مبلغ من المال للأعمال الخيرية.

لكن ميلها إلى هذه المهنة يعود أيضاً إلى نشأتها في بيئة ريفية، حيث كانت تقود الجرّارات والآلات الثقيلة. وبعدما حصلت على رخصة قيادة الشاحنات الثقيلة، أصبحت ميلي تلقب بـ(ملكة الطرقات).

وفي تصريح صحفي، أعربت عن فخرها بتحولها إلى مصدر إلهام للعديد من الشابات، خصوصاً بعد أن أدى تفشي جائحة كورونا إلى نقص في عدد السائقين في بلادها. وقالت: «أحب التمتع بالحرية مع القيادة، وتأخذني إلى جميع أنحاء البلاد، مقابل أجور ممتازة لنقل البضائع» على حد تعبيرها.

كما أرجعت سبب اندفاعها للعمل في هذا القطاع إلى قلة عدد الإناث إلى أقل من 1%. وشجعت النساء على خوض التجربة، وقيادة الشاحنات الضخمة على طرقات البلد السريعة، معتبرة أنها مهنة لا تقلل من أنوثتهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *