Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ياسمين صبري: لهذا الأمر يشبهونني بجورجينا

خرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها، لترد على الاتهامات التي تلاحقها في كل مكان من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، بتقليد عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، شريكة حياة نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو.

وقالت الممثلة المصرية في تصريحات تلفزيونية: «اتهمت في بدايات شهرتي بتقليد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، قبل أن يعود بعضهم لاتهامي بتقليد جورجينا».

وأوضحت لبرنامج ET بالعربي: «في 2015 بدأت اتشهر ساعتها شبهوني بكيم كارداشيان، لأن كيم كانت في الصورة، الآن نقلوا على جورجينا».

وأضافت: «ليس مشكلة من يقل فليقل، فالمشكلة ليست عندي، لكنها فيمن يعلق وينتقد، وعلى الأقل لا ينتقد شيء يهينني، وعندما لا يوجد أي شيء يقولونه، فإن ذلك هو ما يقال».

يذكر أن ياسمين صبري، نشطة في منصات التواصل الاجتماعي لا سيما على «إنستغرام»، فيما تنهال عليها التعليقات باتهامها بتقليد إطلالات جورجينا رودريغيز، خصوصاً تلك التي تظهران فيها في مواقع متشابهة كالطائرة الخاصة، واليخوت في رحلات السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *