Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

يا نصر.. فنك فاض

واصل النصر تحقيق النتائج الإيجابية والكبيرة للمرة الثانية على التوالي بعد تفوقه على جاره الشباب في «ديربي الرياض» برباعية نظيفة، كما واصل الأهلي سلسلة انتصاراته بفوزه على ضيفه الطائي بهدفين دون مقابل، وفي بقية اللقاءات تفوق التعاون على مضيفه الأخدود بهدف دون مقابل، فيما تعادل ضمك مع ضيفه الفتح بهدفين لكل منهما، كما تعادل الخليج مع ضيفه الحزم بهدف لكل منهما، وأتت هذه اللقاءات الخمسة ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

في «ديربي الرياض» لقّن النصر جاره الشباب درساً قاسياً وانتصر عليه برباعية نظيفة، في لقاء شهد تألق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بإحرازه الهدفين الأول والثاني من ركلتي جزاء (د:13، 38)، ومن ثم صنع الهدف الثالث لزميله ساديو ماني (د:40). وفي الشوط الثاني ارتطمت رأسية من رونالدو في القائم لتصل لسلطان الغنام ويضعها في الشباك هدفاً رابعاً للنصر (د:80). وشهد اللقاء حصول قائد الشباب إيفر بانيغا على بطاقة حمراء (د:78). وبهذه النتيجة يحقق النصر الفوز الثاني ويصل للنقطة السادسة في المركز السادس، فيما تلقى الشباب الخسارة الثانية وتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الـ17 (قبل الأخير).

وفي جدة، واصل الأهلي تقديم نتائجه المميزة وحقق فوزه الرابع على التوالي بتجاوزه ضيفه الطائي بهدفين دون مقابل. جاء الهدفان عن طريق رياض محرز (د:39) وفرانك كيسي (د:59). وشهد اللقاء حصول لاعب الطائي ألفا سيميدو على بطاقة حمراء (د:35). وبهذه النتيجة يصل الأهلي للنقطة الـ12 محتلاً المركز الثاني خلف المتصدر الاتحاد بفارق الأهداف، فيما تلقى الطائي الخسارة الثالثة وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الـ14.

أما الخليج وضيفه الحزم فخرجا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. تقدم الخليج أولاً عن طريق فابيو مارتينيز (د:22)، ومن ثم عادل للحزم فينيسوس من ركلة جزاء (د:61). وشهد اللقاء ضياع ركلة جزاء للخليج من فابيو مارتينيز إذ ذهبت تسديدته للقائم (د:75). وبهذه النتيجة يصل الفريقان للنقطة الثانية من تعادلين.

وعلى ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، انتصر التعاون على مضيفه الأخدود بهدف دون مقابل أحرزه البرازيلي ماتيوس كاسترو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (د:45+9) معوضاً ركلة الجزاء التي أضاعها في الدقائق الأولى من عمر المباراة. وبهذه النتيجة يحقق التعاون فوزه الثالث ويصل للنقطة العاشرة في المركز الرابع، فيما تلقى الأخدود الخسارة الثالثة وتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الـ18 (الأخير).

وأدرك الفتح تعادلاً قاتلاً مع مضيفه ضمك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير بخميس مشيط، وأنهى صاحب الأرض والجمهور الشوط الأول متقدماً بهدفين عن طريق لاعبه أسان سيساي الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء (د:23) فيما أحرز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (د:45+3). وفي الشوط انتفض الضيوف وتمكنوا من إدراك التعادل عن طريق النجم فراس البريكان إذ تمكن من إحراز الهدف الأول (د:61) وفي الوقت بدل الضائع من عمر المباراة قفز البريكان لعرضية مراد باتنا ليضعها برأسه في الشباك هدفاً ثانياً (د:90+3)، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وبهذه النتيجة يحقق ضمك تعادله الثالث ويصل للنقطة الثالثة في المركز الـ12، فيما حقق الفتح تعادله الثاني ووصل للنقطة الخامسة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *