Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

10 أطنان تمر هدية من خادم الحرمين إلى موزمبيق وكازاخستان

سلمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد هدية خادم الحرمين الشريفين، من التمور لجمهورية موزمبيق والبالغة «5» أطنان، بمقر سفارة المملكة في العاصمة «مابوتو»، بحضور القائم بأعمال السفارة ماجد بن حميد الجهني، ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي في موزمبيق محمد أمين، وعدد من رؤساء الجمعيات.

كما وزعت الوزارة، وجبات إفطار الصائمين على الكوادر الطبية التي تعمل في مستشفى «ميد بارك» بالعاصمة التايلندية بانكوك، من الطاقم الطبي والتمريضي وجميع العاملين البالغ عددهم 50 كادراً، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين الذي تنفذه الوزارة في مملكة تايلند خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وسلمت الوزارة ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة المملكة بجمهورية كازاخستان هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور والبالغة «5» أطنان، وأقيمت مراسم الاحتفالية في مقر سفارة المملكة بالعاصمة أستانا، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين فيصل بن حنيف القحطاني، والملحق الديني المكلف طلال بن ضيف الله المالكي، والمتحدث باسم وزارة الشؤون الإسلامية عبدالله العنزي، وعدد من الشخصيات الإسلامية الكازاخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *