Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

100 ألف يورو عقوبة عدم استخدام «الإيطالية» في المخاطبات الرسمية

اتخذت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني خطوة مهمة للحفاظ على اللغة الإيطالية، التي غزتها الإنجليزية من خلال تقديم قانون يغرم من يستخدم الكلمات الإنجليزية في الاتصالات الرسمية بغرامات تصل إلى 100000 يورو، وذلك في خطوة للحفاظ على اللغة الإيطالية.

ورغم أن القانون يشير إلى جميع اللغات، إلا أنه يؤثر بشكل خاص على اللغة الإنجليزية، التي تغزو اللغات الأوروبية، بما في ذلك الإسبانية، وتقول المسودة إن الإيطالية لديها كل الكلمات للتعبير عن نفسها دون الحاجة إلى استخدام الكلمات الأجنبية؛ لذلك فإن استخدام اللغة الإنجليزية «يحط من شأن» اللغة الإيطالية.

ويتطلب المشروع «معرفة مكتوبة وشفوية وإتقان اللغة الإيطالية» من جميع الأشخاص الذين يشغلون منصباً في الإدارة العامة، كما يحظر استخدام اللغة الإنجليزية في الوثائق الرسمية، بما في ذلك «المرادفات والأسماء» للوظائف في الشركات العاملة في البلاد، وسيتعين على الكيانات الأجنبية الحصول على طبعات باللغة الإيطالية لجميع اللوائح الداخلية وعقود العمل.

وتضمنت المادة الأولى من التشريع أنه حتى في المكاتب التي تتعامل مع الأجانب الذين لا يتحدثون الإيطالية، يجب أن تكون الإيطالية هي اللغة الرئيسية المستخدمة، وتشير المواد إلى إنه ستكون الإيطالية «إلزامية لتعزيز واستخدام السلع والخدمات العامة في الأراضي الإيطالية»، وسيتعين على المكاتب التي على اتصال بالأجانب الذين لا يتحدثون الإيطالية استخدام لغة البلاد، وفي حالة عدم القيام بذلك يمكن أن تراوح الغرامات بين 5000 و100000 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *