Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

5 أطنان تمور هدية خادم الحرمين لبوركينا فاسو

سلّمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لجمهورية بوركينا فاسو، والبالغة 5 أطنان من التمور الفاخرة، في إطار الجهود لتنفيذ هذا البرنامج الذي تنفذه الوزارة في 60 دولة حول العالم.

وجرت مراسم التسليم بمقر سفارة خادم الحرمين الشريفين، حيث سلّم الهدية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بوركينا فاسو فهد الدوسري لوزيرة التضامن والعمل الإنساني ناندي سومي ديالو، بحضور مدير مكتب وزيرة التضامن البوركينية ساكو سومايلا، والمستشارة الفنية أوليش كابوري، ومدير إدارة التضامن،‏ ونائب السفير محمد الجهني.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بوركينا فاسو، أن هذا البرنامج امتداد لما توليه القيادة الرشيدة في المملكة من اهتمام بالمسلمين، وتلمُّس حاجاتهم، وتعميق الصلات وروابط الأخوة والمحبة بهم في شهر الخير والعطاء، مقدماً الشكر والتقدير لوزارة الشؤون الإسلامية على جهودها المبذولة لخدمة الإسلام والمسلمين تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *