Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان كان السينمائي في يومه التاسع: فستان سندريلا يعود إلى الواجهة

حفل اليوم التاسع من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 بالكثير من المفاجآت واختصرت السلالم الحمراء ثلاث اتجاهات من عالم الموضة وهي على الشكل التالي: طابع الديوكولور بالأبيض والأسود، أو الأسود والزهري، كما ظهرت به النجمة هيفاء وهبي التي حضرت عرض فيلم “نورة” السعودي الذي يشارك في مهرجان كان بزخم وترافق “سيدتي” تفاصيل الفعالية ونجوم العمل. وهناك قصات Princess Cut الرومانسية الهاربة من الحكايات الخيالية باللون الأزرق الملكي على مثال ما تألقت فيه العارضة بيا فورتزباخ ولا ننسى صيحة الفيونكة على الفساتين التي غصت بها السجادة الحمراء وأحببنا فستان نيكي هيلتون الأزرق. كما اخترنا لكِ، سيدتي، جملة من الإطلالات من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 في اليوم التاسع من يومياته التي غُصت بثلاثة اتجاهات أساسية هي:

ماريا بحرواي بفستان بفيونكة ضخمة

خلال افتتاح فيلم نورة أطلت الفنانة الشابة ماريا  بحراوي بفستان من الكريب الحريري البنفسجي ويزدان بفيونكة ضخمة عند الكتف الواحدة. وتميزت التنورة بقصة منفوخة تلامس الأرض.

 

إيزابيل غولار في فستان ديو بالأبيض والأسود

Embed from Getty Images

 

تألقت العارضة إيزابيل غولار Izabel Goulart بخلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي فستان من الشيفون الأبيض والمنسَّق مع بودي سوت مخرم بالدانتيل، وقد تم تنفيذ الفستان بزخرفات من الريش الأسود الناعم. وقد حمل الفستان توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وهو ينتمي إلى مجموعة خريف 2023 الراقية. وانتعلت النجمة حذاءً أسود للمناسبة.
تابعي المزيد واستوحي فستان زفافك من نجمات مهرجان كان السينمائي 2024

فرحانة بودي في فستان يزدان بالكشاكش

تألقت المؤثرة فرحانة بودي بفستان بلون الباستيل الأزرق، يزدان بطبقات من الكشاكش المنفذة من التول المزركش مع فستان منفذ من الترتر الأزرق. ويتسم الفستان بمئات الأمتار من الكشاكش المنسدلة على شكل ذيل طويل من فستانها. ورفعت شعرها بتسريحة شينيون تاركة لمجوهراتها الماسية المجال لتبرز.

كيلي رولاند في فستان أبيض بقصة كتف واحدة

تألقت النجمة كيلي رولاند Kelly Rowland بفستان من الكريب الحريري الأبيض، يتسم بقصة غير متجانسة ضخمة من الأعلى تلتف على كتف واحد بقصة جانبية، وتتميز التنورة بتصميم ضيق وطويل يلتف حول القوام. وتزينت النجمة بعقد ماسي ساحر، ولفتتنا تسريحة شعرها المتقنة التي أبرزت مكياجها القوي.

نيكي هيلتون في فستان من الساتان الأزرق

تألقت النجمة نيكي هيلتون Nicky Hilton بفستان من الساتان الحريري الأزرق بياقة منخفضة، وتلتف حول العنق، ويتسم التصميم بقصة خالية من الأكمام مع تنورة منسدلة بحرية على قوامها. كما رفعت شعرها بتسريحة شينيون، وقد ناسب لون الفستان زرقة عينيها. كما تمت زخرفة الفستان بحزامين من الكريستال، وانتعلت النجمة الصندل الفضي المرصع بحبيبات منمقة من السواروفسكي اللامعة.

بيا فورتزباخ في فستان شبهه النقاد بسندريلا

 

أطلت النجمة بيا فورتزباخ Pia Wartzbaach بفستان من الساتان الحريري الأزرق الذي يتسم بأكمام مطرزة من الدانتيل، طويلة وشفافة مع تطريز منمق وترصيع بأحجار براقة تتناثر على كامل قصة التنورة التي اتسمت بطراز أميري منفوخ. وزادتها سحراً تسريحة ناعمة منسدلة على كتفيها مع مجوهرات مينيمالية تركت الوهج للفستان الرائع الذي اعتُبر من أجمل الإطلالات في اليوم التاسع من كان.

إلسا هوسك في فستان كلاسيكي أسود

تألقت النجمة إلسا هوسك Elsa Hosk بفستان من الكريب الأسود بطابع Cut Out يتداخل فيه اللون الأبيض، وهو طابع أنثوي يتطلب جرأة وتناسقاً في المقاييس وهو ما تمتلكه إلسا هوسك Elsa Hosk. كما صمم فستان إلسا هوسك دار سان لوران Saint Laurent وتزينت بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co وهو من وحي فيلم كازينو للنجمة شارون ستون Sharon Stone.

جوليانا بايس بفستان لاميه من حمدة الفهيم

تميزت النجمة Juliana Paes بفستان يتداخل فيه قماش اللاميه الأبيض العاجي والترتر المنفذ بدقة بتصميم من كتف واحدة بقصة جانبية مع تنورة ضيقة وطويلة. الفستان من تصميم حمدة الفهيم وتزينت النجمة بمجوهرات ماسية رائعة من دار ميسيكا Messika.
تابعي المزيد معنا واكتشفي خلال مهرجان كان السينمائي: إطلالات مسرحية جريئة ميزت اليوم الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *