Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

500 ألف تربوي و 100 ألف إداري عادوا إلى مدارسهم

تستعد وزارة التعليم لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد مطلع الأسبوع المقبل. وشهدت مدارس التعليم العام (الأحد) عودة الهيئتين الإدارية والتعليمية بمختلف المناطق والمحافظات. ويتجاوز عدد الكادر التعليمي في المدارس 597 ألفاً من المعلمين والمعلمات والمشرفين التربويين ومديري المدارس، إضافة إلى ما يزيد على 122 ألفاً من الطاقم الإداري.

‏وتتكامل الجهود في الوزارة وإدارات ومكاتب التعليم لبدء عام دراسي جديد، ضمن منظومة تشمل الطواقم التعليمية والإشرافية والإدارية؛ لاستكمال ومراجعة جميع الإجراءات، والتأكد من جاهزية المدارس والفصول الدراسية والوسائل الداعمة للعملية التعليمية قبل بدء الدراسة بوقت كافٍ، ووصول الكتب الدراسية إلى جميع إدارات التعليم، وترحيلها مبكراً إلى المدارس.

وفي حائل يستعد التعليم لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي 1445 باستكمال أعمال الصيانة لتهيئة المدارس للعودة، وكذلك تم تجهيز المقررات الدراسية وتوزيعها في المدارس وترحيل المقررات للمرحلتين المتوسطة والثانوية للمكاتب الخارجية والمدارس (بنين، بنات). كما يعمل تعليم حائل على الاستعداد التام في جاهزية حافلات النقل المدرسي والبدء في تقديم دورات الأمن والسلامة التدريبية لسائقي الحافلات استعداداً لبداية العام الدراسي. وتستكمل إدارة التجهيزات المدرسية في تعليم حائل أعمال صيانة وتأثيث عدد من المختبرات المدرسية لمختلف المراحل الدراسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *