Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

8 مستشفيات و43 مركزاً صحياً تخدم المعتمرين وسكان مكة في رمضان

أعلن تجمع مكة الصحي جاهزيته لموسم رمضان المبارك لهذا العام باكتمال الخطط التشغيلية لجميع المستشفيات والمراكز الصحية لتقديم خدمات طبية متكاملة على أعلى مستوى، وفق خطط تنظيمية تشرف عليها وزارة الصحة.

وأنهت ثمانية مستشفيات و43 مركزاً صحياً كافة الاستعدادات لتنفيذ الخطط المعدة حيث يعمل مستشفى اجياد للطوارئ على مدار 24 ساعة في تقديم الرعاية الصحية لزوار وقاصدي المسجد الحرام، إضافة إلى ثلاثة مراكز للطوارئ في أروقة الحرم وجميعها مجهزه بأحدث التجهيزات للتعامل مع الحالات الطارئة، كما يتم تشغيل مستشفى الحرم الموسمي في الساحات الشمالية للمسجد الحرام.

وسخّر التجمع كافة الإمكانات لتجهيز الكوادر المدربة والاحتياجات المطلوبة ويتم استمرار العمل في جميع العيادات الخارجية بجميع المستشفيات والمراكز لاستقبال المستفيدين وتقديم الرعاية الصحية، إضافة إلى استمرار تقديم الخدمات والبرامج الطبية على أعلى مستوى.

وتتعامل جميع مستشفيات مكة المكرمة مع حالات الجلطات الدماغية عبر الخط الساخن وترتبط بالمستشفى الافتراضي للتعامل مع حالات الجلطات وإنقاذ الحياة بحسب المعايير العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *