Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

9 قيادات نسائية في هيكلة تعليم الطائف

علمت «» من مصادرها الخاصة بتكليف 9 قيادات نسائية في هيكلة تعليم الطائف، حيث أصدر المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي في وقت سابق عددًا من القرارات في تطبيق الهيكلة الجديدة لإدارة التعليم، وحلّ ضمن القرارات تكليف 9 قيادات نسائية في تعليم الطائف لإدارات وأقسام ومكاتب بإدارة التعليم. وجاءت القيادات النسائية على النحو الآتي: أمل بشناق أمانة إدارة التعليم، وفاطمة الجعيد لمكتب التعليم الخاص، وفاطمة العتيبي لإدارة الطفولة المبكرة، وسامية الطويرقي لقسم رياض الأطفال، وغزيل العصيمي لقسم الحضانة، وأمل الخالدي لإدارة التوجيه الطلابي، ولطيفة العتيبي قسم المشاريع والتحول المؤسسي، ولمياء السفياني لمكتب الدعم، وهدى النفيعي مديرة لمكتب التعليم بشرق الطائف.

ويأتي ذلك سعيًا من تعليم الطائف لتمكين المرأة والاستفادة من الخبرات في ضوء توجهات وزارة التعليم واستراتيجيتها بتمكين القيادات النسائية ذات الكفاءة العالية، لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *