Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

برنامج “حديث البلد” يعود من جديد بموسمه الـ 12 في هذا الموعد

يعود برنامج “حديث البلد” بالموسم 12 قريباً بانطلاقة جديدة على شاشة الـ mtv مع الإعلامية منى أبو حمزة، في 19 إبريل الحالي. وحقق البرنامج خلال سنوات عرضه نجاحاً كبيراً في لبنان والعالم العربي بعد أن استضاف أهم النجوم والضيوف من مختلف المجالات.

“حديث البلد” مجلة فنية أسبوعية

ويعتبر برنامح “حديث البلد” مجلة فنية أسبوعية تقوم بتغطية جميع النشاطات والأحداث على جميع الأصعدة. ويستضيف في كل حلقة مجموعة كبيرة من الضيوف الذين تحاورهم الإعلامية منى أبو حمزة بأسلوبها اللافت المحبب لدى المشاهدين. يذكر أن حديث البلد من إخراج باسم كريستو ومنتج منفذ كورين مدوّر.

منى أبو حمزة في برنامج “عينك على مين”

ومؤخرا قدّمت الإعلامية منى أبو حمزة حلقة مميزة من برنامج “عينك على مين” الذي عرض طيلة شهر رمضان المبارك على قناة SBC السعودية استقبلت فيها النجمة يارا.
وخلال الحلقة قدمت يارا أغنية “بتمون” للفنانة إليسا، وأغنية “الدلعونا” للفنانة نوال الزغبي ومقطعاً من أغنية “الموعد الضايع” الديو الذي جمعها مع الفنان راشد الماجد، و أغنية “الأماكن” لـ”فنان العرب” محمد عبده وأغنيتها الخليجية الناجحة “صدفة”.

مفاجأة فايز السعيد لـ يارا

كما فاجأها الفنان فايز السعيد بمداخلة هاتفية خلال الحلقة عبّر فيها عن حبه ليارا ومدى قوة صداقتهما كما تذكرا نجاحاتهما معاً. وحظيت الحلقة بتفاعل المشاهدين وتصدر هاشتاغ البرنامج الترند على منصة “إكس” في السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *