Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “الحشاشين” الحلقة 27 .. حسن الصباح ينشر الرعب في أصفهان ومقتل “ألينار” على يد الجواري

تم مساء اليوم عرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “الحشاشين” والذي يأتي من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عيد، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين وعدد كبير من الفنانين.

وشهدت الحلقة تصاعدًا في الأحداث حيث بدأت بأن حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز بحلم أتى له رأى من خلاله مقتل نجله “عبد الهادي” والذي نصبه وريثًا له على يد برزك أميد، ليبدأ في تحذير نجله بأن يُحرص ممن حوله وعلى جانب أخر واجه “الصباح” برزك أميد بما رأه ليُقرر “برزك” أن يقتل نفسه فداءًا لـ”عبد الهادي” إلا أن “الصباح” يمنعه من فعل ذلك.

مقتل “ألينار” على يد الجاريات

كما شهدت أحداث الحلقة مقتل “ألينار” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة سوزان نجم الدين على يد الجاريات، وحينما علم حسن الصباح بما حدث أمر بإلقاء جثتها ومن نفذوا جريمة قتلها جميعهم من فوق سور قلعة “ألموت”.

وعلى جانب آخر حاول “يحيي” ابن المؤذن أن يعود للإنضمام إلى جيش السلاجقة إلا أن طلبه تم رفضه من قبل الوزير، ليشك “يحيي” في أمره ويعرف بأن من حاولوا قتله هم من رجال الوزير الجديد، فيما أبلغت “نورهان” زوجها “يحيي” بأنها حامل ليفرح كثيرًا بهذا النبأ ويتمنى أن يصبح نجله مقاتلًا وفارسًا.

حسن الصباح ينشر الرعب في “أصفهان”

فيما شهدت أيضًا أحداث الحلقة بدء حسن الصباح بنشر الرعب والخوف في مدينة أصفهان، حيث أمر رجاله بنشر القتل والرعب بين جميع أهل أصفهان ونجح بذلك ليُقرر السلطان ياركياروق عزل الوزير وتعيين وزير جديد وهو “سراج الدين” والذي أقنع السلطان بأنه وليًا له ولكنه أتى من قلعة “ألموت”.

يمكنكم قراءة.. سارة الشامي لـ” سيدتي”: رحلتي مع مسلسل ” الحشاشين” كانت ممتعة والتحضيرات النفسية كانت الأصعب

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *