Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

تقارير: مدرب ميسي السابق يقترب من إنتر ميامي


11:15 ص


الثلاثاء 20 يونيو 2023

أكدت تقارير إعلامية اقتراب الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو من تدريب إنتر ميامي الأمريكي، ليلحق بمواطنه ليونيل ميسي الذي انضم مؤخرا للفريق.

ميسي أكد مؤخرا انتقاله إلى إنتر ميامي في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الشهر.

وقرر إنتر ميامي، الذي يعيش وضعا صعبا في الوقت الحالي بدوري الدرجة الثانية الأمريكي، إقالة فيل نيفيل من تدريب الفريق، قبل أسبوعين تقريبا، وفتح خط للتفاوض مع مارتينو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مارتينو، مدرب ميسي السابق في برشلونة (20132014) والأرجنتين (20142016)، توصل لاتفاق مع إدارة إنتر ميامي، ويتبقى وضع اللمسات الأخيرة قبل توقيع العقود.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميامي يعمل حاليا على استخراج الأوراق الرسمية اللازمة لكي يبدأ مارتينو عمله في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يبدأ مهمته مطلع يوليو المقبل.

وبخلاف علاقته القوية مع ميسي، يملك تاتا مارتينو خبرة بالدوري الأمريكي، حيث تولى تدريب أتالانتا يونايتد بين عامي 2016 و2018.

وكانت آخر محطات مارتينو التدريبية مع منتخب المكسيك، الذي رحل عنه عقب الخروج من دور المجموعات في كأس العالم 2022 نهاية العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *