Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بريتني سبيرز تصدم جمهورها وتكشف عن رأيها في كتابها الجديد “ا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بريتني سبيرز تصدم جمهورها وتكشف عن رأيها في كتابها الجديد “ا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:
تواصل النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز إثارة الجدل من جديد على السوشيال ميديا وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” إذ كشفت عن رأيها وخبرتها في كثير من الأمور في كتابها الجديد “The Woman in Me” والمقرر بدء توزيعه حول العالم يوم الثلاثاء المقبل.

ونشرت “بريتني” بوست عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” وعلقت على كتابها قائلة: “السبب وراء كتابي لم يكن الإساءة لأي أحد بأي شكل كان، وكان هذا وقتها ولم أحب كل ما يكتب في العناوين، ولهذا السبب بالتحديد قررت الابتعاد عن الأضواء منذ 4 أعوام”.

واستكملت: “معظم ما يتم سرده في الكتاب هو خلال الـ 20 عامًا الماضية لقد مر الكثير من وقتها وقمت بفتح صفحة جديدة وهذا الكتاب لم أكن أعلم أنني بحاجة لكتابته ولكنه جعلني ألقي نظرة على مستقبل أفضل وامل في تنوير الناس الذين يشعرون بعدم فهم ما يجري من حولهم أو مروا بأزمات نفسية”.

وأنهت تعليقها قائلة: “مرة أخرى الغرض من هذا الكتاب لم يكن لإلقاء الضوء على ما حدث بالماضي وان هذا بالتحديد ما تفعله الصحافة هذه الأيام ويا لسخافتهم وغبائهم، لقد استكملت حياتي من بعدها”.

وأثارت “بريتني سبيرز” الجدل مؤخرًا عندما قيامها بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلاله وهي ترقص بالسكاكين مما أثار قلق متابعيها لتكشف بعدها أنها ليست حقيقية والأمر مجرد تسلية، كما ظهرت بعدد من المقاطع وهي شبه عارية وتؤدي عدد من الرقصات بطريقة جنونية.

يذكر أن “بريتني سبيرز” انفصلت عن زوجها عارض الأزياء الإيراني، سام أصغري بشهر أغسطس الماضي وذلك بعد شكاوى من “سام” تتهمها بالاعتداء والضرب ونشوب العديد من الخلافات بينهما مؤخرًا لتظهر العديد من المؤثرات التي تؤكد إمكانية انتهاء العلاقة.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بريتني سبيرز تصدم جمهورها وتكشف عن رأيها في كتابها الجديد “ا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *