Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

آخر موعد لإجراء اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة مراقب بـ«مياه أسيوط» اليوم – أخبار مصر

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن اليوم الثلاثاء، آخر موعد لإجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة مراقب أمن، وفقا للمسابقة رقم 4 لسنة 2021.

ولفتت الشركة، إلى أنه يمكن للمتقدمين الاطلاع على كشوف الأسماء، الذي يشمل أسماء ومواعيد المقابلات الشخصية والتقييم، لجميع من اجتاز الاختبارات التحريرية، بالإضافه إلى الذين جرى قبول تظلماتهم بوظيفه مراقب أمن عبر هذا الرابط

موعد ومكان إجراء آخر اختبار

وأوضحت الشركة في منشور عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه سيجري اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة مراقب أمن اليوم، بقاعة الدكتور عبد الحميد عقدة بالمبنى الإداري بكلية التجارة جامعة أسيوط، على أن تكون على 3 فترات، الأولى تمام الساعة الثامنة صباحا، والثانية تمام الساعة العاشرة صباحا، والثالثة تمام الساعة 12 ظهرا.

ضرورة وجود أصل البطاقة الشخصية

وطالبت شركة مياه الشرب بأسيوط، المتقدمين، بمراعاة الالتزام بالميعاد المحدد، والحضور قبله بفترة كافية، مع ضرورة اصطحاب المتقدم أصل البطاقة الشخصية، لافتة إلى أنه لن يتم تحديد موعد آخر لاختبار المتخلفين عن حضور المقابلة الشخصية، والتقييم عقب انتهاء أعمال اللجنة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *