Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بسبب حرائق غابات ماوي في هاواي.. جايسون موموا يدعم مسقط رأسه


09:00 ص


السبت 12 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:
دعم الممثل الأمريكي جايسون موموا مسقط رأسه في هاواي وذلك بعدما اندلعت النيران بعدد من الغابات بمدينة ماوي يوم الثلاثاء الماضي.

وعبر “موموا” عن حزنه وأسفه لما حدث بعد التهام النيران المدينة بالكامل خلال ساعات، ونشر صورة لبلدته قبل وبعد الحرائق و ظهرت مدمرة بالكامل.

وعلق قائلاً: “أولاً كل شيء نريد أن نشكر الجميع على كل الحب والدعم نحن نقدر تدفق الجميع للمساعدة والعمل التطوعي، والشيء الذي يجعل مواي مميزاً هو الروح الجميلة بيننا”.

واستكمل: “لدينا قائمة لتحديد مواقع أفراد العائلات المشردة في سيرتنا الذاتية، تذكر إذا تم العثور على أحد أفراد عائلته يرجى تغيير القائمة وتحديثها سريعاً”.

كما نشر فيديو وثائقي عن الحادث بعنوان “ماذا حدث في مواي؟” واستعرض الفيديو العديد من الخسائر إلى جانب شرح تفصيلي لما حدث وهو خلال يوم الثلاثاء الماضي بسبب مزيج من الجو الجاف والعديد من الأعاصير نتج عنه حرائق التهمت جزيرة ماوي بالكامل، ورحيل 6 أشخاص “.

وعلق “موموا” أيضاً على الفيديو قائلاً: “لقدم دمرنا وحزنا على أصدقائنا الذين تأثروا بحرائق غابات ماوي الأخيرة”.

يذكر أن جيسون موموا ينتظر عرض الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين خاصته “Aquaman” والمقرر عرضه تجارياً نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *