Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

أستاذ تمويل واستثمار: المواطن كان يعاني من سوء الخدمات قبل 30 يونيو – أخبار مصر

قال هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار، إنّ القيادة السياسية بذلت مجهودات كبيرة بعد ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنّ مصر بدأت في برنامج الإصلاح الاقتصادي منذ 10 سنوات ولم تكن تتوفر كل مقوماته، إذ إنّ أركان الدولة لم تكن مكتملة بعد، وكانت مصر تعاني من عدم استقرار السلطة التنفيذية ولا يوجد سلطة تشريعية فضلًا عن عدم استقرار السلطة القضائية.

أهمية البنية الأساسية

وأضاف «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ المواطن كان يعاني من سوء الخدمات قبل 30 يونيو، فضلًا عن عدم توافر المرافق والبنية الأساسية التي تُلبي احتياجات المستثمرين والمواطنين، مشيرًا إلى أنّ الدولة المصرية أدركت أهمية البنية الأساسية باعتبارها عنصر أساسي لجذ الاستثمار، وتحسين مستوى عيشة المواطنين.

إعادة تأهيل البنية الأساسية

وتابع بأنّه تم توجيه جزء مهم من موارد مصر لإعادة تأهيل البنية الأساسية، مؤكدًا إنفاق أرقام كبيرة على قطاعات مختلفة مثل الكهرباء والبترول والغاز والبنية الأساسية فضلًا عن قطاع الطرق والسكك الحديدية إلى جانب قطاعي الزراعة والصناعة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *