Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

أفلام جديدة في ديسمبر.. منها «القاهرة مكة» لمحمد ممدوح ومنى زكي – فن

تستقبل دور العرض في شهر ديسمبر، مجموعة من الأفلام الجديدة، وذلك بعدما استقرت الجهات المنتجة، على طرح أعمالها في موسم رأس السنة الميلادية، لاسيما وأنه يحظى بإقبالٍ جماهيري، كونه يأتي بالتزامن مع بدء إجازة بعض المراحل التعليمية.

ويضم موسم أفلام رأس السنة الجديدة، مجموعة من الأفلام المتنوعة لكبار النجوم، وترصدها «الوطن» في التقرير التالي:

1- شماريخ 

واستقرت الشركة المنتجة لفيلم «شماريخ» على طرحه في شهر ديسمبر المُقبل، لاسيما وأنه جرى الانتهاء من تصويره كاملًا قبل فترة، حيث يُجرى حاليًا الإعداد على الأغنية الدعائية، المُقرر الكشف عن تفاصيلها قريبًا.

فيلم «شماريخ» بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة «سي سينما برودكشنز» هاني نجيب وأحمد فهمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم يربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

2- بلوموندو

وقال مصدر من داخل الشركة المنتجة لفيلم «بلوموندو» بطولة الفنان حسن الرداد الجديد،  لـ«الوطن»، قررت طرحه في موسم رأس السنة الميلادية الجديدة، حيث جرى الانتهاء من تصويره قبل أسابيع قليلة، ولازال حاليًا في مرحلة المونتاج.

فيلم بلموندو بطولة حسن الرداد، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

3- القاهرة مكة

وبعد فترة طويلة من التأجيل، تستعد الشركة المنتجة  لفيلم «القاهرة مكة»، لطرحه في موسم أفلام رأس السنة الجديدة، لاسيما وأنه جاهز للعرض، بعد تطبيق ملاحظات جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

القاهرة مكة يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وعارفة عبد الرسول، وسما إبراهيم وشادي ألفونس، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *